انا طبيبك

انا طبيبك
=====
اسدلي
::::انا طبييك
مفاتن 
شعركِ
فقد شغفت 
فراغات اطرافي 
والتمني
وحلقي بي 
بين نجوم السماء 
حب وحنين واشتياق
يذيب جليد المسافات 
شوقاً لرؤياكِ
وريح تعتصر
دقات قلبي اليكِ
تأتيني لهفة 
لــ تحتويني
بكل الكمال 
وروحكِ الطاهرة 
وطلاسم صوتكِ
لــ اتوه فى قرارات 
فصولكِ
لتفور اروقة الجنوح
تلوز بعينيكِ وكأنكِ
شهيق الهواء برئتي
اشم رائحة الحنين 
توقد لهفتي 
ترتدي كل حواسي 
فى لحظه تأخذني اليكِ
افلا تدركين ؟
اني المهاب فى حبكِ
واحفظ العهد معكِ
يا قافية حب 
على مر العصور 
فالحب محرم لغيركِ
افلا تبصرين ؟
يا قصائد حب 
سطرت وفاقت
قصص العاشقين 
مازلت انتظر امطاركِ
بأشواق الهذيان
لــ يطمئن قلبي عليكِ
يا السامقة حد السماء
اغازلكِ بحبر قلمي 
ولا ينقصني غير صوتكِ
ولست ادري؟
اهو حلم يداعبني بشغف
او يعبث فوق انفاسي
ليغرقني فى اللا شئ
أيتها الكلمات استجير بكِ
فلا شئ يختمر فى ذهني الان 
فــ مشاعري قد خمدت
وكتبت اليكِ بأمر الحب 
ووحي خيالي اليكِ
اهو القدر من ساقكِ الي 
لا اعلم ولست ادري 
كم من اشتياق يقودني 
فهل ايقنتِ اني احبكِ
وهل لكِ ان تمد لى اذرع اللقاء
بجنون غرامي بكِ يا انا


بقلم
سيدة الكون
اهداء الى شخصى الضعيف 
التعليق منى انا 
الكتابة عن الحياة لاثبات الوجود حتى لو حاول الكون الغاء الحياة 
لان الحياة الحقيقية انت صانعها فلا تجعل اى احد من اصحاب المتلازمة المصرية يسلبها منك مهما حاول 
#مولانا_محسن_باشا

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مولانا تصميم ahmad fathi © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.