اَلْكَنْز وَالْجَوَاهِرِ
اَلْكَنْز وَالْجَوَاهِرِ ================ كُنَّا مَعًا وَظَلَّلَنَا مَعًا وَسَنَظَلُّ مَعًا إِلَى أَنْ أَصْبَحَ اَلْاِثْنَانِ وَاحِدًا وَ...
اَلْكَنْز وَالْجَوَاهِرِ ================ كُنَّا مَعًا وَظَلَّلَنَا مَعًا وَسَنَظَلُّ مَعًا إِلَى أَنْ أَصْبَحَ اَلْاِثْنَانِ وَاحِدًا وَ...
المواجهة الحقيقية نافذة الإسلام: رؤية وقيم في عالم مادي. ========= نافذة الإسلام في عالم مسكون بالفلسفات المادية هل تتصور ولو للحظة أن ال...
تجاوز سُطْحِيَّة الشخصنة: نحو تفكير عميق وحوارات بنّاءة ====== مقدمة: قد يجد العقل الباحث عن حلول مُيسرة سلوىً زائفة في الشخصنة ، لكن الولوج...
Oppenheimer "أوبنهايمر": جماليات فنية ورسائل عميقة في فيلم نولان الاستثنائي ========= فيلم غير عادى عن شخصية غير عادية لحدث غير...
"بين إصرار اللقاء وجمال الثمار: رسالة قلب" ======== يوم الإصرار وثمار الحب: لقاء يروي قصة تقدير تهمس في أذني النسمات بحروف وكلمات،...
لغة الأحاسيس الصامتة: حين ينطق الجسد بما عجزت عنه الكلمات ========= مقدمة: في بعض اللقاءات النادرة، تتلاشى حدود اللغة المعتادة، ليحل مح...
الضوء والظل: الدولة والسينما المصرية.. حكاية رقابة وتوجيه. ========= هل هناك علاقة ما بين الدولة - بكل اجهزتها - والسينما؟ الإجابة المتسرعة...
مولانا تصميم ahmad fathi © 2014