كلمات عشق مولانا - الجزء الثامن والاربعون

كلمات عشق مولانا - الجزء الثامن والاربعون 

=========================



العشاق لا يخشون البوح بعشقهم بل يتباهى بكل حرف بكل تمايل
--------------------------------
الصمت كلمات خرساء تسمع بالعيون
-------------------------------
لا تنتظر من العاشق إلا الدرر المغلف بالشطط الملامس للقليل من

العقل الذي إذا رسا في الروح تشظت لتنثر عبير نشوة

السعادة على الإنسانية
-----------------------------
القيثارة هي

وأنا مجرد عازف
----------------------------
من يرى في العشق ترف يكشف على إنسانيته أولا ثم يتحدث

لأن العشق حياة داخل الحياة

لان العشق حياة لمن بعدت عنه الحياة

لأن العشق حياة لمن بعد عن الحياة

لأن العشق هو الحياة الحقيقية البعيدة عن الزيف والسفه

لأن العشق ما هو إلا الإنسان الحقيقي

عاشق متيم
--------------------------
يتصور الكثير الآن أنى صاخب الحديث

لو يعلمون إننا همست ببعض حروف فقط حتى أسعدها
---------------------------
المناجاة أنواع

منها مناجاة النفس

مناجاة الروح

 مناجاة جديدة

مناجاة الكيان كله

فأنت تسكن كياني وليس قلبي فحسب
-------------------------------------
يظن الكثير أنى أحب امرأة عادية

أنا أحب العالم الساكن في المقل

أنا أحب النغم الساطع من أوراق الورد

أنا أحب  التي تجعلني أقول شعرا

أنا أحب امرأة استثنائية

امرأة هي الحياة
----------------------------------
كل ما اكتبه عنك ما هو الا تعبير عن الصامت الصاخب داخلى

اما لو تحدثت بطلاقة فلن تسمعوا غيرى
-------------------------------
حدثتني وتكلمت أنا

أعشق كلماتي التي تذهب لها لأنها تسعدها

وعندما تسعد هي الكون كله يملأ سعادة
--------------------------------
ماذا يمكنني أن اكتبه وأبجديتي قاصرة للولوج إلى الجمال القابع داخلك

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مولانا تصميم ahmad fathi © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.