رسائل رومانسية

 رسائل رومانسية 

========



تهمس فى اذنى النسمات بحروف وكلمات لتسرد ما كان عبر يوما مر بدقائق وساعات تختلف فى وصفها لترسم صوره مجسده الجنبات ما احلها وهى تحكى قصه يوم فيه من الشده والرقه اكثر فى وصفها من ما يكتب على الورقات اسميته بالاصرار فهو يوما صممنا فيه على ان يكون اللقاء فاصبح يوما تضمه سعاده كل اللقاءات اصرارا على الرؤيه والعناق اصرار رغم ظروفا ووقتا قاتلا ولكن لا فراق اصرارا على كل ما تبنيه هذه العلاقه من محبه ووفاق فاما ما يميز يوم الاصرار انه لقاء بلا اتفاق بدا بتلقائيه شديده النقاء فهو الرؤيه والاطمئنان فهو التقاء نعم تلاقى الطرفان وامتزاجهم

هذا هو المعنى وليس اللقاء تمتزج المتضادات البروده خارجيه بالداخل فهو دافئا وتلتصق السعاده بالحزن فهو حانيا فتداخل المشاعر وتنطلق فتكون احساسا راقيا اصررنا فاصبح يوما اصررنا فوجدنا السعاده وسنجدها دوما فهى منك واليك هونا

------------------------------------------------------------

اكتب لاعبر عن بعض ما وصلنى من جمال الميل الغير عادى فيكفى جدا اختيار اسم لليوم وهو معبر الى اقصى مدى اما عن باقى جمال الميل وعن التعبير عن اللقاء فاقل ما يمكن وصفه

ان كل بذرة غرست منى فى شخصيتك وكل قطرة كانت تروى هذه البذور والسهر عليها لم يضيع هباءا ولكن هاهى ثماره نضجت واصبحت واضحة للناظرين من جمالها وام طعم الثمار فهى لى انا فقط لاننى انا الزارع وانا الرواى وانا الراعى وانا الساهر على نضج هذه الثمار

فرحت بكى كثيرا ولكن فرحتى بهذا الميل فاقت كل افراحى

والسبب انا اعتبر هذا الميل تصديق لكلمتى فى ميدان التحرير فى البدايات اننى ورائك حتى لا تحتاجى اى احد حتى محسن نفسه - طبعا فاكرة - هاهى الايام تمضى وارى تحقيق ما كنت اهدف اليه

روعة فى الاسلوب واختيار الكلمات المناسبة المعبرة جدا دون تعسف او تهويل للحدث 

الفكرة واضحة جدا بداخلك وخرجت منك فى اسلوب هادئ معبر يتسلل بهدوء داخل القلب

>بجد ربنا يخليكى ليا

بمووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيكى

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مولانا تصميم ahmad fathi © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.