كلمات عشق مولانا الجزء الرابع والستون

كلمات عشق مولانا 
الجزء الرابع والستون 
===========

عرفت الحب وتذوقت أطايبه ولكن عندما اقتربت منك ونظرت لي نسيت كل تذوق قبلك لان الاقتراب منك عشق والبعد وله والامتزاج بك عالم خاص يجعلني اعرف نفسي

-------------------
أن ترى  من خلال ثنايا الحروف الماسية
تلك هي الرؤيا وليست النظر باللقاء
----------------------------
غاب عن عيني وحدثني
فكانت كل مسامي عيون لتراه
-----------------------
الاشتياق لك يزداد بعد أن أشاهدك بعيون روحي
----------------------
عندما يزداد الاشتياق لك
تنزل العبرات رغما عنى
لتطفئ بعض اللهيب الناشب
------------------------
ليته كان حب فمع الأيام يصبح ذكرى
ليته كان عشقا فأذوب فيه ولا أتعذب به
لكن هو يسكنني في كل مسامي
أتنفسه
ارى كل الكون فيه
فهو العالم عندى
----------------------
اكتب الان محاولة استعادة نفسى التى تتماهى معها
لدرجة اننى اصبحت اتلاشى فيها
---------------------------
ان تصبح الحروف هى
ان تصبح الكلمات منها هى
فكيف لى الا اكون انا هى
------------------------
بداخلى الان لها كلمات ليس بكلمات ولكنى عاجز عن الامساك بها
فعوضا عن الكلمات ساقول
ملك
--------------------
احاول محاولات بائسة فاشلة
لاستعادة بعضا منى
ولكن احاول على استحياء
لانى معها اكون انا
----------------------
الرقص على انغام إيقاع الروح السابحة في الملكوت
---------------------
بحار في أمواج عيونك
------------------
لو كلمت العالم إلا أنت أحس بالوحدة
لو كلمتك أنت دون عن العالم أشبع
وحشتينى
--------------------
في عينيك كياني فكيف لا اشتاق لك حتى وأنت بين 
-------------------------

قالت
 من كلمات الهوى إلا اسمك فعذرا لن أرسل لك رسائل طويلة
فرسالتي لك هو أنت لأنني أنا جزء منك فرسالتى لك هى انا
قال
لا اعرف من كلمات الهوى أي كلمة لان عندما أراكا أو يهل طيفك أنسى الحروف ذاتها
-----------------
حين أكون معها فقط الكون كله يتغير بلون عيونها وبعبير أنفاسها وبرقة أناملها
----------------------
أطلقي العنان لطيفك حتى يأتني فأنا مشتاق لكي وله

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مولانا تصميم ahmad fathi © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.