كلمات عشق مولانا - الجزء السابع والثلاثون

كلمات عشق مولانا - الجزء السابع والثلاثون
=====================================

يظنون انى تشاغلت عنك هل تصدقين ذلك
كيف لى انشغل عن ضياء عيونك الساحرة
كيف لى انشغل عن كلماتك الباهرة
كيف لى انشغل وانا اعلم من اكون عندك
واهمون هم
الانشغال فقط لو حدث يكون بيكى فقط
العرينى يكتب بدموعه وليس انامله
---------------------------------
غضبتك منها وتخاصمنا
ومرت الايام ثقيلة فى بعدها
وهاتفتها
وعندما نطقت وجدت دموعى شلال
قالت الا دموعك انت
انت النموذج لنا
انتى القدوة لنا
انتى الكبير لنا
قلت لكن انا انسان
قالت الانسان الحقيقى يغفر الصغائر من الصغار
يسامح احبائه لان افعالهم الصغيرة كنوع من الدلع عليك
قلت علمتى غضبى ولم تفعلى اى شئ
قالت لانى كنت اعاقب نفسى بحرمانها من الحياة
انت الحياة لى فكيف لى ان احى وانا من اغضبها
لم افعل اى شئ لاننى كنت فى عداد الاموات
وعندما هاتفتنى الان بمثابة عودة الروح
قالت ارجوك لا تسحب روحى منى بغضبك منى
لن اقول انى احبك ولا انى اعشقك
ساقول فقط انت الحياة وبعدك الموت
والموتى لا يفعلون اى شئ للاحياء
فصرخت فيها كفى سامحتك
فرايت السعادة تسكرها
----------------------------------
قلت لها الا تشتقين لى
قالت كيف اشتاق لك
وانت الهواء الذى اتنفسه
وانت النور الذى اراه
وانت كلماتك تطربنى ليل نهار
وانت الهالة التى تغلفنى عن كل الناس
قلت لها ولكن اشتاق لك
قالت اغمض عينيك ستسمعنى وترانى لاننى جزء منك
قالت انت الكل الحاضن لكل الاجزاء وانا جزء منك

فانتشيت وضحكت حتى رايت كل السعادة فى عيونها



التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مولانا تصميم ahmad fathi © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.