كلمات عشق مولانا - الجزء الثامن والثلاثون

كلمات عشق مولانا - الجزء الثامن والثلاثون
====================================
ذهبت وهى شاردة الذهن
قالت بحديث هامس لنفسها
هذا هو الامل المفقود
هذا هو الالم الموجود
افاقت من شرودها على لمسة يد
قال
انا هنا انا الامل الموجود والحب المعقود على قلبنا
انا الباحث عنك فى كتب التاريخ
انا القارئ عنك فى اشعار السابقين
انا الدال عنك اليك منك
انا بدونك عادى ومعك استثنائى
فابتسمت له وتشابكت الايدى فى صمت مدوى يصم الاذان
------------------------
عندى كلام كتير بس خوفى ان الحروف لا تحتمل ما اود بثه فتحترق فاثرت الصمت فاذ بعيونى تفضحنى حاولت اغلقها فضممتك اكثر وهنا سبحت فى فضائك اللامنتهى عندى
----------------------------------
الكل يدعى انه يحب وهم لا يعوا ماهو الحب
---------------------------------

ليس كل خفقان فى القلب حب
-----------------------------
عطلتى لغتى فحاولت بكل الطرق ان استنطق الاشياء
خوفى من كلامى ان يجرح اوراق الورد من كلماتى الجوفاء
حتى نظرات عيوان اشفقت عليكى منها عسى ان تكون نظرة عجفاء
ارسلت كلام غيرى لكى ربما يعبر عن مافى نفسى ويكون لكى احتواء
ربما يكون يد حنية عليكى وتقول كلمات من كلمات الاباء
تهزم اليتم داخلك وتهزم الخوف وتجعلينى بطلك ولكن بطل من الاشداء
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مولانا تصميم ahmad fathi © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.