انا والكأس

انا                       والكأس
===============


قذفت بكأس الهوا بعيدا عن شفتى
لم اذق منه الا علقم
ما مددت يديا نحوه
بل وجدته معلقا بشفاتى
رشفت رشفة ............ما احلاها
اسكرتنى........اضاعتنى
اسكرتنى وجعلتنى اتيه كالمخبول فى الدروب
اسكرتنى وجعلتنى فى اللهوا اذوب
افقت على صوت لطمة على عمرى
افقت على ال...................لا
لم اجدنى .................بعثرت نفسى
فما جدوى نفسا خاوية من حب
ووقفت على منبر من اشلاء نفسى
                            ....مناجيا الكاس
يا كأس ان لم تكن لى.................
فلما جئتنى .................فلما قابلتنى
فلما بهرتنى................ فلما عذبتنى
ستقول القدر............
والقدر برئ براءة الذئب
فالجانى انا ...............المجنى عليه انا
المسلوب الحق ......................  انا
ولكن من انت ................ انا انت
ومن انت....................انت الكأس
عذرا يا كأس لن اقذفك ....... كيف اقذفك
لقد افرغت فى ...................اثير الحياة
وملئت قلبى بنورا يضئ له ...دروب  الحياة
اقذفك.............انت
فمن غيرك ما عرفت معنى........... الحياة
يا كأس ............. لا لن اقول يا كأس
بل يا حبى.............ولكن لن اقولها

بل يا نفسى وما النفس راضية عن قولها
بل يا روح روحى
                   فالروح نفحة من الله
نعم ساقذفك              
ساستجمع قواى واحملك...........لاقذفك
لاقذف بك.................الى اغوار نفسى
                           الى اقصى احشائى
                           الى نهاية حياتى
لا............. لن اقذفك..... فلايكفى القذف
بل
ساحملك فى طيات نفسى
ساخفيك من العيون ففى سويداء قلبى
ساطمثك فى صلب لبى
وكيف لا افعل ذلك
             وانت ياكأس
                .................... حبى



                       مع الشكر
                   محسن باشا

            31/1/1984
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مولانا تصميم ahmad fathi © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.