الجزء الثامن كلمات عشق مولانا

الجزء الثامن  كلمات عشق مولانا 
-----------------------------------------
اليك اكتب 
ربما يقرا حروفى الكثير ولكن 
اكتب فى بعض الاحيان ولكن 
اخاف ان الملل يتسلل الى روحى 
اخاف ان الحروف تترص دون شعور 
الجذوة فى سبيلها الى الانطفاء
بسبب صمتك القاتل ستصبح رماد
رياح الايام عاتية حافظى على تبقى
والا الندم سيكون سيد الموقف
الحرية لك

--------------------------------------------
اعترف ان عشقت 
ولكن سارحل لانك لاتعرف حتى الحب 
ستظل فى قلبى

--------------------------------------------
ذهبت وهى شاردة الذهن 
قالت بحديث هامس لنفسها 
هذا هو الامل المفقود 
هذا هو الالم الموجود 
افاقت من شرودها على لمسة يد
قال
انا هنا انا الامل الموجود والحب المعقود على قلبنا
انا الباحث عنك فى كتب التاريخ
انا القارئ عنك فى اشعار السابقين
انا الدال عنك اليك منك
انا بدونك عادى ومعك استثنائى
فابتسمت له وتشابكت الايدى فى صمت مدوى يصم الاذان 

----------------------------------------------------------------------
اجمل انواع الهمس 
ان تهمس والكل صاخب

--------------------------------------------------------------------
فى بعادك مع وجود الكثير احس بالوحدة 
وفى وجودك احس ان العالم مزدحم بك

-------------------------------------------------------------
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مولانا تصميم ahmad fathi © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.