رسالة من عاشق الجزء الثالث

رسالة من عاشق الجزء الثالث
=================

اكتب لاعبر عن بعض ما وصلنى من جمال رسالتك الغير عادية فيكفى جدا اختيار اسم لليوم وهو معبر الى اقصى مدى اما عن باقى جمال الميل وعن التعبير عن اللقاء فاقل ما يمكن وصفه
ان كل بذرة غرست منى فى شخصيتك وكل قطرة كانت تروى هذه البذور والسهر عليها لم يضيع هباءا
 ولكن هاهى ثماره نضجت واصبحت واضحة للناظرين من جمالها وام طعم الثمار فهى لى انا فقط لاننى انا الزارع وانا الرواى وانا الراعى وانا الساهر على نضج هذه الثمار
فرحت بكى كثيرا ولكن فرحتى بهذه الرسالة  فاقت كل افراحى
والسبب انا اعتبر هذه الرسالة تصديق لكلمتى فى  فى البدايات اننى ورائك حتى لا تحتاجى اى احد حتى انا نفسه - طبعا فاكرة - هاهى الايام تمضى وارى تحقيق ما كنت اهدف اليه
روعة فى الاسلوب واختيار الكلمات المناسبة المعبرة جدا دون تعسف او تهويل للحدث 

الفكرة واضحة جدا بداخلك وخرجت منك فى اسلوب هادئ معبر يتسلل بهدوء داخل القلب
اصبحتى نفسك كما شاهدتك ببصيرتى وليس بعيون عادية 
شاهدت انسانة فائقة الجمال الداخلى الذى يتوارى لاسباب متعددة حتى عنك فكل ما قمت به او اظهارهذا الجمال لكى اولا ثم للاخرين ليروا كم انتى رائعة 
هنيئا لكى بنفسك وهنيئا لى بكى وهنيئا للكل بانسانة نادرة الوجود لانها تحمل قلب شفاف وروح طواقة للخير وعقل جبار 
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مولانا تصميم ahmad fathi © 2014

يتم التشغيل بواسطة Blogger.